منتدى قمر الهدى
اهلا و سهلا بك زائرنا الكريم يشرفنا ان تقوم بتسجيل
في منتدى قمر الهدى و اذا لن ترغب في التسجيل
تفضل الى اقسام المنتدى فمرحبا بك


لكل العرب
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برجك اليوم: الابراج اليومية توقعات الثلاثاء 4/11/2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صقر العرب
عضو جديد
عضو جديد
avatar

الاقامة : روسيا
العمر : 36
نقاط : 62
المساهمات : 17
الجنس : ذكر
البلد : مصر
SMS : السعادة ♥تغيب عنا ثم تأتي مجدداً !وكأنها تقول Sad لا طعم للحلوى في فم إعتاد على ...العسل ) . .شكرا للّه أولا ♥......ثم شكراً للوقت الفاصل بينَ السعادتين~ لأنه يجعلنا نشعر بالسعادة أكثر ...

مُساهمةموضوع: برجك اليوم: الابراج اليومية توقعات الثلاثاء 4/11/2014    الإثنين نوفمبر 03, 2014 11:04 pm


توقعات الأبراج الفلكية اليوم الثلاثاء 4 نوفمبر 2014 حظك اليوم مع ابراج ماغى فرح أبراج الحظ اليوم فى الحب والعمل والصحة من موقع مكتوب فرفش بكرا مونت كارلو، حيث أن الأبراج هى تقسیمات لدائرة تمر فيها الشمس والقمر والكواكب الثمانية، وعدد الأبراج علی دائرة البروج 12 برجاً وهم (الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب، القوس، الجدى، الدلو، الحوت)، وهى تغطى جزءاً منها.
تحمل الأبراج أسماء حيوانات وأشياء وشخصيات دينية وأسطورية، وتُسمى الأبراج الفلكية فى القرآن الكريم بالبروج، لکل برج من الابراج 30 درجة قوسیة على مسار الشمس، والشمس تمر برج واحد فى شهر شمسى ویُسمى الشهور الشمسية فى التقویم الهجرى بهذه البروج الأثنى عشر.
وعلم الفلك هو الدراسة العلمية للأجرام السماوية (مثل النجوم، والكواكب، والمذنبات، والمجرات) والظواهر التى تحدث خارج نطاق الغلاف الجوى (مثل إشعاع الخلفية الميكرونى الكوني).
وهو يدرس تطور الأجرام السماوية، الفيزياء، والكيمياء، وعلم الأرصاد الجوية، والحركة، بالإضافة إلى تكون وتطور الكون، ويُعد علم الفلك أحد العلوم القديمة.
ابراج اليوم وتوقعات برج الحمل
عائلتك اليوم تبدو مرتبكة ولكنك غير قادر على تحديد سبب هذا الارتباك أو الحالة التي تنتابهم. تحاول بشى الطرق أن تخرجهم من هذه الحالة سواء بالدعابة أو المرح أو تقليد بعض المشاهد الكوميدية. لا تحاول تحليل الموقف ولكن حاول أن تجد طريقة لإسعادهم فهذا هو الأهم.

ابراج اليوم وتوقعات برج الثور
لديك رغبة في قضاء معظم وقتك خرج المنزل اليوم، ربما في السير أو الذهاب إلى مكان طبيعي. ربما تستغل هذا الوقت الجميل في كتابة بعض الأشعار أو القصائد لأنك شخص موهوب. أحيانا عندما تجتمع بعض الظروف الجميلة مع بعض تدفعك لابتكار فكرة جديدة.

ابراج اليوم وتوقعات برج الجوزاء
عقلك اليوم مشغول ببعض المشاكل والصعوبات المالية. ربما تفكر في الانتقال لوظيفة جديدة لتحسين وضعك المادي. حاول أن تكون موضوعيا وتتعامل بشكل أكثر حكمة ولا داع للهروب. ابذل كل جهدك للحصول على مكافأة مالية أو على ترقية لتحسين الوضع بشكل عام.

ابراج اليوم وتوقعات برج السرطان
ربما تشعر بالخمول والكسل والإرهاق بمجرد النظر إلى نفسك في المرآة في الصباح. انتبه فهذا الأمر قد يحبطك نفسيا. لا تركز على هذه النقاط فقد تحقق اليوم إنجازات لم تكن تتوقعها على الإطلاق. عليك أن تسترحي في المساء ولو لدقائق حتى تستعيد طاقتك.

ابراج اليوم وتوقعات برج الأسد
قدراتك الفنية ومواهبك تبدو اليوم في تراجع مستمر. حاول أن تشغل نفسك اليوم بأي موهبة أخرى أو بنشاط آخر لكي تستغل طاقتك. اليوم هو معياد تسليم بعض المهام في عملك، فهل أنت مستعد لتسليمها؟

ابراج اليوم وتوقعات برج العذراء
تعيش يوما إيجابيا على مختلف الأصعدة. لديك رغبة في أن تناضل وتصارع وترفض الاستسلام وقد تحقق أرباحا. تفرح بوقوف أحد الاشخاص إلى جانبك وتستعيد الثقة بنفسك وبجهودك .يطل هذا اليوم بلمسة رومانسية عذبة، فتكون متحمسا لمشاركة الحبيب في نشاطاته الأمر الذي يشجعك على التعبير عن الرأي وعن البوح ببعض الخفايا.

ابراج اليوم وتوقعات برج الميزان
لا تتذمر من هدوء الأجواء بل عليك أن تسترخي. إنه يوم الحب والرومانسية، قد تتلقى خبرا غير متوقع يجعلك سعيداً أو يطرأ ما يزرع الفرح في نفسك. يحالفك الحظ فقدرتك الخيالية تتيح لك التألق في مجالك وقد ترتاح أكثر بسبب هدوء الأجواء العائلية.

ابراج اليوم وتوقعات برج العقرب
يبعث هذا اليوم إليك الحيوية والنشاط وستجتهد على تحسين وتعزيز موقعك. لا تتردد في توسيع دائرة اتصالاتك وزياراتك حيث من الممكن أن تسافر أو أن تلاحق هدفا كبيرا وستكون سعيدا بالمستجدات. خيبة أمل على الصعيد العاطفي قد تضطرك لإعادة التفكير في مصير هذه العلاقة.

ابراج اليوم وتوقعات برج القوس
تحرز تقدما ملحوظا وتتوسع دائرة تحركاتك وترتفع شعبيتك في محيطك. يجب أن تستفيد من الطاقة الكبيرة التي تتمتع بها. علاقة عاطفية مشوقة تشق طريقها إلى قلبك. أكثر المواضيع التي تتناولها مع الأصدقاء ستكون في إطار عاطفي.

ابراج اليوم وتوقعات برج الجدى
إنه يوم حرج، تحتاج فيه إلى الكثير من الحذر والتروي. تكثر المسؤوليات، فحاول أن تتجنب الجدال لأنك تفتقد إلى الحماسة والحيوية. فلا تتطوّع ولا تقدم خدماتك لأعمال صعبة. احذر من المناورات والغموض وابتعد عن الخلافات.

ابراج اليوم وتوقعات برج الدلو
يشكل هذا اليوم منعطفا مهما في حياتك لأنك تطوي صفحة حياتك لتبدأ فترة مميزة بالنجاحات على مختلف الأصعدة. احذر من المجازفات والسرعة والانفعالات. تعيش فترة عاطفية ممتازة، تحقق ذاتك فيها كما أن الوقت ملائم للعلاقة الرومانسية ولتعزيز الطموحات بعيدا عن التسرع تلافيا للنتائج العكسية.

ابراج اليوم وتوقعات برج الحوت
الحظوظ تبدو وفيرة اليوم فربما تتلقى دعما فتستفيد من بعض الظروف ومن المحتمل أن تقوم بعمليات عقارية أو مالية ناجحة. تساعدك العلاقات المهنية على الارتقاء ودعم مسيرتك. تشعر براحة كبيرة إذا استطعت أن تشارك هواجسك وأفكارك مع الحبيب ويطمئن بالك لحصولك على تعاون وتكاتف.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جانسي
عضو فعال
عضو فعال
avatar

الاقامة : لبنان
العمر : 21
نقاط : 157
المساهمات : 80
الجنس : انثى
البلد : لبنان
SMS : مَرْكَبُنا الأَخْضَرْ
شَقَّ الرِّياحَ الْعاتِيَه
مُذْ كانَتْ فِينِيقِيَا
وَالْيَوْمَ يَتَكَسَّرْ
عَلَى صَخْرِ انْقِسَاماتِنَا يَتَكَسَّرْ
وَالْحَقُّ لَيْسَ عَلَيْنا بَلْ عَلَى الرُّبَّانْ..
مَرْكَبُنا الأَخْضَرْ هُوَ لُبْنانْ.


مُساهمةموضوع: رد: برجك اليوم: الابراج اليومية توقعات الثلاثاء 4/11/2014    الجمعة نوفمبر 07, 2014 10:47 am

شكرا عالموضوع
تحية لك

ــــــــــــــــــ*توقيعـ العضو*ــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
برجك اليوم: الابراج اليومية توقعات الثلاثاء 4/11/2014
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» طريقة التأهل إلى كأس العالم
» صور جاستن بيبر مع عائلته .....روعة(جديد)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى قمر الهدى :: المنتديات الترفيهية :: مسابقات الاعضاء-
انتقل الى: